How استثمار الفنادق والمنتجعات can Save You Time, Stress, and Money.

Wiki Article



يعد التأكد من أن جميع جوانب المنتجع تلبي المعايير القانونية ومعايير الاستدامة أمرًا ضروريًا لنجاح عملك.

وأيضًا من بين مميزات الاستثمار الفندقي أنه يمكن تطوير الاستثمار وتنوع المحفظة الاستثمارية بسهولة، هذا لأن طريق وأنواع الاستثمارات الفندقية مختلفة ومرنة.

نشأت سكاي لاين إنترناشيونال ضمن شركة قابضة ذات رأس مال خاص ودولي بهدف تنويع محفظة مشاريعها الاستثمارية التنموية ويبقى ارتباطها قائما بالنشاط المصرفي، التأميني ، العقاري والسياحي. فضلا عن تخصصها في مجال الاستثمار، إدارة الفنادق، المنتجعات السياحية، المنشآت السكنية الراقية والمباني المتعددة الأغراض، صممت شركة سكاي لاين إنترناشيونال نموذجا خاصا لضمان نجاح مستدام من خلال مشاريعها المتنوعة في مختلف أنحاء العالم.

وبعد أن طلبنا من أصحاب ومدراء أفضل الفنادق في الوطن العربي توضيح كيفية جعل الاستثمار في الفنادق استثمارًا ناجحًا، فقد أجمعوا على أن موقع الفندق أول ما يجب الاهتمام به، وهذا لأن موقع الفندق يلعب دورًا كبيرًا في تحديد الأرباح وعدد النزلاء.

فنادق الإقامة الممتدة: توفّر مساكنَ مؤقتةً وتخدم إلى حدّ كبيرٍ العائلات التي تضطر للانتقال والمسافرين من رجال الأعمال في مهامٍ طويلةٍ، وتوفر غرفاً أكبر على طراز الأجنحة مع ميزاتٍ منزليةٍ مثل المطابخ وغسيل الملابس، كما أنها توفر أسعاراً مخفضة للإقامات الطويلة.

اختر موقعًا مثاليًا يدعم الاستدامة ويوفر مناطق جذب طبيعية.

وهذا يجعل الفنادق تختلف عن العقارات الأخرى لكونها تستجيب بشكلٍ كبيرٍ للتغيرات في السوق، إذ يمكن لمالكيها الاستفادة الكاملة من فترة الانشغال (المواسم العقارية) أو تقليل مخاطر فترة الموسم المنخفض، كما يمكن للفنادق أيضاً تنظيم تحسيناتٍ رأسماليةٍ أو تشغيليةٍ بطريقةٍ أسرع مقارنةً بالقطاعات الأخرى.

اسأل الآن عن عروض شركة نايل للتطوير العقارى بخصومات حصرية على وحدات سكنية وفندقية وتجارية بأقل مقدم انقر على الرابط وفترة سداد تناسب احتياجك – بـ احدث مشروعاتنا المميزة بالعاصمة الادارية الجديدة والتجمع الخامس و بـ جوار أشهر المعالم والمولات والكمبوندات سجل بياناتك بالموقع وسيتم التواصل معك مباشرةً

تونس تفرض حجرًا على العائدين من الخارج في فنادق على حسابهم الخاص

استثمر في التصوير الفوتوغرافي والفيديو الاحترافي لإبراز جمال منتجعك البيئي.

امتيازات حصرية: بالإضافة إلى العوائد الناتجة عن أصولك الفندقية، يوفر استثمارك إمكانية الوصول إلى مجموعة كبيرة من الامتيازات، بما في ذلك التسعير والترقيات الخاصة للمالك فقط، والمكافآت النقدية للإحالة، وخدمات الاستقامة.

التسجيل للشركات والؤسسات العقارية التوثيق عن طريق نفاذ الوطني

من جانبه أعرب الدكتور ماريو توبايس الرئيس التنفيذي لمعرض بورصة برلين للسفر والسياحة الدولية، عن فخره بوجود سلطنة عُمان ضيفَ شرف للمعرض، وقد كان مخططًا لها خلال الأعوام القليلة الماضية لولا تفشي جائحة كورونا.

الاستفادة من خبرات المستشارين الماليين: لا تغفل جانب مهم جداً وهو النصيحة من المستشارين المالين في دبي، فهم على دراية كاملة بالمنطقة، ومن الممكن أن يقدموا لك نصائح تسهل وصولك نحو أهدافك.

Report this wiki page